الأهلى يعرض 300 ألف دولار وأنطوى للتعاقد مع «تراورى»
الأهلى يعرض 300 ألف دولار وأنطوى للتعاقد مع «تراورى»

الأهلى يعرض 300 ألف دولار وأنطوى للتعاقد مع «تراورى» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهلى يعرض 300 ألف دولار وأنطوى للتعاقد مع «تراورى»، الأهلى يعرض 300 ألف دولار وأنطوى للتعاقد مع «تراورى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يعرض 300 ألف دولار وأنطوى للتعاقد مع «تراورى».

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

دخل مسؤولو النادى الأهلى فى مفاوضات رسمية، مع نظرائهم فى مصر المقاصة، من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الفيومى، إيريك تراورى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على تعليمات من حسام البدرى، المدير الفنى، الذى يسعى لضم اللاعب تعويضاً لعبدالله السعيد، الذى سيرحل إلى أهلى جدة السعودى، عقب نهاية الموسم الجارى، وعرض النادى الأهلى مبلغ 300 ألف دولار كاش، بالإضافة إلى جون أنطوى لاعب الفريق المعار إلى المقاصة جون أنطوى والذى يحق له الانضمام للفريق الفيومى، مقبل 600 ألف دولار، لتبلغ القيمة النهائية للصفقة 900 ألف دولار، كما جدد المدير الفنى للأهلى طلبه بضم أحمد سامى، مدافع الفريق.

ويسعى النادى الأهلى لحسم التعاقد مع ثنائى المقاصة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن ثم الاستفادة من خدماتهما مع الفريق فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وفى حال التعاقد مع تراورى، سينضم بديلاً للجنوب أفريقى باكا، بعدما استقر الجهاز الفنى على إعارته، خاصة أنه تلقى الكثير من العروض الداخلية والخارجية، على رأسها صن داونز.

فيما تعرقلت المفاوضات مع محمد مجدى قفشة، لاعب إنبى، حيث طلب مسؤولو النادى البترولى الحصول على 30 مليون جنيه مقابل السماح له بالانتقال للقلعة الحمراء، وهو ما تراه لجنة الكرة مبلغا ضخما، ويبحث مسؤولو النادى تخفيض المقابل المادى، قبل التراجع رسمياً عن استكمال المفاوضات، والتفكير فى بديل آخر، خاصة أن مسؤولى النادى يرفضون تكرار ما حدث فى صفقة صلاح محسن الذى انضم للفريق من إنبى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

على الجانب الآخر، يضع حسام غالى، قائد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اللمسات النهائية، لمهرجان اعتزاله، فى نهاية الموسم الجارى، وذلك بعدما حسم اللاعب وجهته المقبلة، واتخذ قرار الاعتزال، بعدما عرض الجهاز الفنى،، ولجنة الكرة عليه، بالاستمرار موسماً جديداً مع القلعة الحمراء، إلا أنه تجاهل الأمر.

مؤكداً على أنه يريد أن يعتزل وهو على فورمة متميزة، والحفاظ على ما قدمه مع الفريق بصورة لائقة، مفضلاً حصوله على منصب إدارى داخل الفريق الأول، وحدد غالى يوم 11 مايو القادم، موعداً لمباراة اعتزاله، على أن تكون فى دولة الإمارات.

ووضع اللاعب نادى فينورد الهولندى، الذى بدأ معه رحلته الاحترافية، وتألق بشكل لافت للنظر، كخيار ثان لخوضه مهرجان اعتزاله أمام الفريق الهولندى، أو توتنهام الإنجليزى، الذى قضى معه أفضل فتراته الكروية داخل أوروبا، ولكن الأزمة التى تواجه اللاعب فى مواجهة بطل إنجلترا هو أن الدورى الإنجليزى سينتهى فى 20 مايو، والفريق سيكون لديه ارتباطات فى الموعد الذى حدده غالى لإقامة مهرجان اعتزاله، ومن المنتظر أن يقام مهرجان اعتزال «الكابيتانو» فى دولة الإمارات، وفقاً لما استقر عليه مع وكيله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهلى يعرض 300 ألف دولار وأنطوى للتعاقد مع «تراورى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم