"هاتريك" ميسـي يقود برشلونة للاقتراب من لقب "الدوري الاسباني"
"هاتريك" ميسـي يقود برشلونة للاقتراب من لقب "الدوري الاسباني"

"هاتريك" ميسـي يقود برشلونة للاقتراب من لقب "الدوري الاسباني" الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "هاتريك" ميسـي يقود برشلونة للاقتراب من لقب "الدوري الاسباني"، "هاتريك" ميسـي يقود برشلونة للاقتراب من لقب "الدوري الاسباني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "هاتريك" ميسـي يقود برشلونة للاقتراب من لقب "الدوري الاسباني".

الميثاق تولى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، اليوم السبت، فريقه للفوز على ضيفه ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

أنهى الفريق الكتالوني الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدفين دون رد سجلهما ميسي في الدقيقتين 27 و32.

وحاول ليجانيس تقليص النتيجة بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 68 عبر المغربي نبيل الزهر.

ومع حلول الدقيقة 87 نجح ميسي في تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه ليخرج الفريق الكتالوني فائزًا بالثلاث نقاط.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 79 نقطة في الصدارة، ليقترب كثيرًا من لقب "الليغا"، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "هاتريك" ميسـي يقود برشلونة للاقتراب من لقب "الدوري الاسباني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون