الإسماعيلي يسقط في «فخ» التعادل أمام الطلائع
الإسماعيلي يسقط في «فخ» التعادل أمام الطلائع

الإسماعيلي يسقط في «فخ» التعادل أمام الطلائع الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم الإسماعيلي يسقط في «فخ» التعادل أمام الطلائع، الإسماعيلي يسقط في «فخ» التعادل أمام الطلائع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يسقط في «فخ» التعادل أمام الطلائع.

الميثاق وقع فريق الإسماعيلي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما أمام طلائع الجيش، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام.

ولم يشهد الشوط الأول، أى خطورة حقيقية للفريقين على المرميين، حيث استمرت اللقاء فى منطقة وسط الملعب فى تجربة من الفريقين فرض سيطرتهما على المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح طلائع الجيش فى التقدم بهدف نظيف فى الدقيقة 54 عن طريق تالا نداى من خلال هجمة منظمة ، فيما قام بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلى  باجراء تغيرات لينجح البديل إسلام عبد النعيم فى إحراز التعادل للدراويش فى الدقيقة 76 لتستمر المباراة بنتيجة التعادل الإيجابى.

وبهذه النتيجة يحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 60 نقطة، بينما يحتل الطلائع المركز الثانى عشر برصيد 36 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإسماعيلي يسقط في «فخ» التعادل أمام الطلائع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون