ستوك«رَمَضَـانُ» يسقط أمام توتنهام
ستوك«رَمَضَـانُ» يسقط أمام توتنهام

ستوك«رَمَضَـانُ» يسقط أمام توتنهام الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم ستوك«رَمَضَـانُ» يسقط أمام توتنهام، ستوك«رَمَضَـانُ» يسقط أمام توتنهام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ستوك«رَمَضَـانُ» يسقط أمام توتنهام.

الميثاق اقتنص فريق توتنهام فوزًا صعبًا من نظيره ستوك سيتى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب «بريطانيا ستاديوم» ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي«البريمييرليج».

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى، حيث شارك النجم المصرى رمضان صبحى منذ البداية حتى خرج بديلا فى الدقيقة 69.

سجل هدف توتنهام الأول كريستيان إيركسن فى الدقيقة 52، ثم تعادل مامى بيرام ضيوف فى الدقيقة 57 قبل أن يضيف هارى كين هدف فريقه الثانى فى الدقيقة 62 بطريقة غريبة، حيث لم يلمس المهاجم الإنجليزى الكرة المرفوعة من إيركسن لكن الحساب الرسمى للاتحاد الإنجليزى احتسبها لوصيف هداف الدوري الإنجليزي.

بهذا الهدف رفع هارى كين رصيده للهدف 25 فى المركز الثانى خلف النجم المصرى محمد صلاح صاحب الـ29 هدفا، والذى لم يلعب مع ليفربول اليوم أمام إيفرتون لإراحته قبل مباراة مانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم.

بتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده للنقطة 67 فى المركز الرابع، بينما تمنع ستوك سيتى فى المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 27 نقطة، وهو ما يجعل الفريق قريبا للغاية من الهبوط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ستوك«رَمَضَـانُ» يسقط أمام توتنهام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون