تدهور الحالة الصحية لمدير حسابات الـزمـالك
تدهور الحالة الصحية لمدير حسابات الـزمـالك

تدهور الحالة الصحية لمدير حسابات الـزمـالك الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم تدهور الحالة الصحية لمدير حسابات الـزمـالك، تدهور الحالة الصحية لمدير حسابات الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تدهور الحالة الصحية لمدير حسابات الـزمـالك.

الميثاق وافقت نيابة العجوزة، على نقل محمد بدر، مدير حسابات نادي الزمالك، إلى المستشفى تحت حراسة مشددة من قوات الأمن، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

وكانت نيابة العجوزة قد قررت مؤخرا حبس محمد بدر مدير الحسابات والقائم بأعمال المدير المالي لنادى الزمالك وعبد الكريم محمد أمين خزينة 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتعطيل سير عمل لجنة إدارة النادي المشكلة من وزارة الشباب والرياضة والمنوط بها إدارة الشئون المالية للنادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تدهور الحالة الصحية لمدير حسابات الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون