كيف يحدد الأهـلـي مصير إيهاب جلال مع الـزمـالك؟
كيف يحدد الأهـلـي مصير إيهاب جلال مع الـزمـالك؟

كيف يحدد الأهـلـي مصير إيهاب جلال مع الـزمـالك؟ الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم كيف يحدد الأهـلـي مصير إيهاب جلال مع الـزمـالك؟، كيف يحدد الأهـلـي مصير إيهاب جلال مع الـزمـالك؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كيف يحدد الأهـلـي مصير إيهاب جلال مع الـزمـالك؟.

الميثاق بعد نتائج الفريق المخيبة لآمال جماهيره خلال الفترة الماضية، تحدث مصدر مقرب من إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك عن السبب وراء تجاهل المدرب تقديم إستقالته من تدريب الفريق حتى الآن.

وأوضح المصدر بأن جلال يرى بأنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق ولابد من تقييمه مع نهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن جلال يرى بأن الفوز على الأهلي والتتويج ببطولة كأس مصر سيعوض الفريق نهائيًا عن ضياع البطولات في الفترة الأخيرة.

ولا يزال نادي الزمالك بإمكانه الحصول على المركز الثاني ببطولة الدوري العام، والمؤهل لدوري أبطال أفريقيا لكن ذلك يتطلب الفوز بجميع مباراياته المقبلة ، مع تعثر الإسماعيلي، وهو أخر أمل يلعب عليه الزمالك خلال هذا الموسم بالإضافة لكأس مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كيف يحدد الأهـلـي مصير إيهاب جلال مع الـزمـالك؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية