الأهـلـي يفوز على الـزمـالك في دوري اليد
الأهـلـي يفوز على الـزمـالك في دوري اليد

الأهـلـي يفوز على الـزمـالك في دوري اليد الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهـلـي يفوز على الـزمـالك في دوري اليد، الأهـلـي يفوز على الـزمـالك في دوري اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يفوز على الـزمـالك في دوري اليد.

الميثاق تغلب الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي على الزمالك 21-18، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

وأقيمت المباراة ضمن منافسات الدورة المجمعة الأولى لنهائيات بطولة الدوري.

 

وقدم الأهلي عرضًا قويًا ونجح في السيطرة على مجريات اللعب بشكل كبير لينهي الشوط الأول متقدما بنتيجة 12-8.

 

واعتمد عاصم حماد على مجموعة من اللاعبين بشكل أساسي في معظم أوقات الشوط الأول، وضمت محمد عصام الطيار، في حراسة المرمى، وإبراهيم المصري، وعمرو القليوبي باجيو، ومحمد إبراهيم، وإسلام حسن، ومحمود فايز، وعمر الوكيل بكار، وعمر حجاج، وشارك على فترات محمد عبدالرحمن بودي، وأحمد حسام، ومحمد عبدالوارث.

 

وشهد الشوط الأول تألقًا كبيرًا من جانب الطيار في حراسة المرمى، بعد أن نجح في التصدي لأكثر من هجمة خطيرة ، بينما قدم إسلام حسن، ومحمد إبراهيم، أداءً مميزًا في الشق الهجومي للفريق.

 

ومع بداية الشوط الثاني، واصل لاعبو الأهلي السيطرة على اللعب، بينما نجح الزمالك بعدها بدقائق في العودة إلى المباراة من خلال إدراك التعادل، وبعد عدة تبديلات من جانب الفريقين استرجع الأهلي التفوق من جديد، وفي الدقائق الأخيرة تألق هادي رفعت حارس الأهلي وظهر عمر حجاج، وأحمد حسام، بشكل مميز لينجح الفريق في الفوز بنتيجة 21-18.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يفوز على الـزمـالك في دوري اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق