«القيعي»: لم يتم تجميد عبدالله السعيد..وهذه قصة «الرشوة»
«القيعي»: لم يتم تجميد عبدالله السعيد..وهذه قصة «الرشوة»

«القيعي»: لم يتم تجميد عبدالله السعيد..وهذه قصة «الرشوة» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «القيعي»: لم يتم تجميد عبدالله السعيد..وهذه قصة «الرشوة»، «القيعي»: لم يتم تجميد عبدالله السعيد..وهذه قصة «الرشوة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «القيعي»: لم يتم تجميد عبدالله السعيد..وهذه قصة «الرشوة».

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على عدم تجميد عبدالله السعيد، نجم وسط الفريق والمنتخب الوطني، عقب أزمة توقيعه لنادي الزمالك.

وكان «السعيد» قد وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، قبل تجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين، ما أدى لقيام إدارة النادي الأحمر بعرض «السعيد» للبيع أو الإعارة في الصيف القادم، مع وجود أنباء عن تجميده حتى نهاية الموسم.

وعلق «القيعي» على هذا الأمر، عبر قناة النادي الأهلي، مساء أمس الإثنين، قائلًا: «لم يتم تجميد عبدالله السعيد خلال الفترة الماضية، فهو يتدرب مع الفريق وقرار إشاركه من عدمه يخص الجهاز الفني».

وتابع: «إدارة النادي الأهلي لن تتوجه إلى منزل لاعب غاضب لمصالحته، والتاريخ يشهد بذلك».

وعن انتقال «السعيد» للزمالك، قال «القيعي»: «هناك مقارنات غير ناضجة بأن عبدالله السعيد ترك الإسماعيلي وانتقل للأهلي من أجل المال».

وتابع: «هذا غير صحيح على الإطلاق، فالأهلي عندما اهتم بضم السعيد، تقابل الخطيب مع رئيس الإسماعيلي وتفاوضا في النور، لتظل علاقة الناديين جيدة».

وأردف: «الأهلي ضم عبدالله السعيد في النور، ولم يلجأ لقناع الرشوة، مثلما حدث مؤخرًا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «القيعي»: لم يتم تجميد عبدالله السعيد..وهذه قصة «الرشوة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم