هاينكس يكشف سر تألق خاميس مع بايرن
هاينكس يكشف سر تألق خاميس مع بايرن

هاينكس يكشف سر تألق خاميس مع بايرن الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم هاينكس يكشف سر تألق خاميس مع بايرن، هاينكس يكشف سر تألق خاميس مع بايرن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هاينكس يكشف سر تألق خاميس مع بايرن.

الميثاق قال يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين إن السبب في الفترة الرائعة التي يمر بها الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز نجم الفريق حاليا هو تأقلمه بشكل جيد مع الفريق.

وأوضح هاينكس ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الاثنين قبل مباراة الغد أمام أشبيلية الإسباني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، : "عندما عدت لتدريب بايرن في أكتوبر الماضي ، لم يكن خاميس بحالة بدنية جيدة... ولكن لياقته البدنية تحسنت تدريجيا كما استطعنا التحدث سويا في أمور عدة. لدي ثقة كبيرة به وبأدائه كما أثق في قدرته على تطوير مستواه البدني".

 

ويرتبط خاميس بعقد مع ريال مدريد الإسباني لكنه يلعب لبايرن على سبيل الإعارة في الموسمين الحالي والمقبل مع وجود بند في العقد يمنح بايرن التمكن على ضم اللاعب نهائيا.

 

وعانى خاميس في طريقه للتأقلم مع الدوري الألماني ولكنه أصبح من أكثر العناصر التي يعتمد عليها هاينكس الذي تولى تدريب الفريق في أكتوبر الماضي خلفا للمدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.

 

وأضاف هاينكس : "اللاعب يجب أن ينال ثقة المدرب ويجب أيضا أن يندمج مع زملائه بالفريق. خاميس يشعر بالراحة في مدينة ميونخ وفي نادي بايرن. سيستمر مع الفريق في العام القادم ، وبعدها يجب أن يتخذ بايرن قراره".

 

وعن مباراة الغد ، أبدى هاينكس احترامه وتقديره التام لفريق أشبيلية رغم عدم امتلاكه لنفس التاريخ الذي يحظى به بايرن في البطولة.

 

وكان أشبيلية أطاح بفريق مانشستر يونايتد العريق في دور الستة عشر للبطولة في طريقه إلى دور الثمانية.

 

وقال هاينكس : "نحترم ونقدر أشبيلية لأبعد مدى. كان في غاية النجاح خلال السنوات القليلة الماضية (تغلب بلقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات في آخر أربعة مواسم) ، ولديه فريق قوي الآن يقدم مستويات رائعة تتسم بالثقة. إنه منافس صعب وفريد المستوى".

 

كما أكد هاينكس أن لاعبه التشيلي أرتورو فيدال تعافى تماما من الإصابة العضلية التي عانى منها مؤخرا.

 

وأوضح أن اللاعب قد يبدأ مباراة الغد ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب على ملعبه الأسبوع القادم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هاينكس يكشف سر تألق خاميس مع بايرن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق