مفاجأة.. البدري يرفض عودة "الغزال" ويطلب ضم هذا اللاعب
مفاجأة.. البدري يرفض عودة "الغزال" ويطلب ضم هذا اللاعب

مفاجأة.. البدري يرفض عودة "الغزال" ويطلب ضم هذا اللاعب الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة.. البدري يرفض عودة "الغزال" ويطلب ضم هذا اللاعب، مفاجأة.. البدري يرفض عودة "الغزال" ويطلب ضم هذا اللاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. البدري يرفض عودة "الغزال" ويطلب ضم هذا اللاعب.

الميثاق كشف الإعلامي إسلام الشاطرعن أن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة حسام البدري يرفض عودة مهاجم الفريق المعار لفريق بيدفيست الجنوب افريقيا مجدداً لصفوف الفريق الاحمر بنهاية الموسم.

 

وأضاف " الشاطر" خلال  برنامجة "اكسترا تايم "المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاثنين أن المدير الفنى للاهلي حسام البدري يفضل إنضمام مهاجم فريق وادى دجلة الحالى والانتاج الحربي السابق عمر السعيد على مهاجم الفريق السابق عمرو جمال.

 

وتابع :" وأعطي حسام البدري الفرصة لمهاجم الاهلي عمرو جمال لتمديد إعارتة مع الفريق الجنوب افريقيا مرة اخري "

 

ويلعب عمرو جمال فى صفوف فريق بيدفست الجنوب إفريقي، على سبيل الإعارة، ومن المقرر عودته بنهاية الموسم عقب انتهاء إعارته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مفاجأة.. البدري يرفض عودة "الغزال" ويطلب ضم هذا اللاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية