لجنة «تسيير الـزمـالك» تعلن عن المبالغ المالية في خزينة النادي
لجنة «تسيير الـزمـالك» تعلن عن المبالغ المالية في خزينة النادي

لجنة «تسيير الـزمـالك» تعلن عن المبالغ المالية في خزينة النادي الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لجنة «تسيير الـزمـالك» تعلن عن المبالغ المالية في خزينة النادي، لجنة «تسيير الـزمـالك» تعلن عن المبالغ المالية في خزينة النادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة «تسيير الـزمـالك» تعلن عن المبالغ المالية في خزينة النادي.

الميثاق أصدرت اللجنة المشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة بقرار من نيابة الأموال العامة لإدارة الشؤون المالية في نادي الزمالك برئاسة إسماعيل سعد مصطفى الفار، بياناً بشأن توليها مهمة إدارة وحصر الأمور المالية الخاصة بنادي الزمالك.

وأشار البيان إلى أن اللجنة تسلمت خزينة النادي وقامت بحصر الأموال الموجودة بها وتوريدها لحساب النادي في أحد البنوك المصرية.

وجاء اليان كالتالي:

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لجنة «تسيير الـزمـالك» تعلن عن المبالغ المالية في خزينة النادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق