الأهـلـي: طلبنا التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا.. وصدمة لثنائي سمـوحـة
الأهـلـي: طلبنا التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا.. وصدمة لثنائي سمـوحـة

الأهـلـي: طلبنا التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا.. وصدمة لثنائي سمـوحـة الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأهـلـي: طلبنا التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا.. وصدمة لثنائي سمـوحـة، الأهـلـي: طلبنا التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا.. وصدمة لثنائي سمـوحـة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي: طلبنا التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا.. وصدمة لثنائي سمـوحـة.

الميثاق أكد حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي أنه طلب التعاقد مع أحمد سامي مدافع مصر المقاصة بينما صرف النظر عن عبد الله بكري وياسر إبراهيم ثنائي نادي سموحة.

 

وأوضح حسام البدري أن مغالاة سموحة في مطالبه المادية جعلته يصرف النظر عن إبراهيم وبكري في انتقالات الشتاء الماضي.

 

وأضاف البدري أنه ليس متوترًا لتأخر مفاتحته في تجديد عقده لأنه تحت أمر القلعة الحمراء في أي وقت ولا يشغل باله بما يثار عن عدم تجديد عقده.

 

وأشار حسام البدري إلى أنه لم يفكر في الرحيل مطلقًا عن الأهلي رغم الغروض المغرية التي وصلته من الخارج لأن ما يعنيه في مصلحة القعة الحمراء.

 

وقال: "تعودت على الانتقادات دائمًا فهذه هي السمة السائدة لكن في النهاية وجهة نظري تنتصر وتكون صحيحة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي: طلبنا التعاقد مع هذا اللاعب رسميًا.. وصدمة لثنائي سمـوحـة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية