العتيبي: إدارة الهلال أحرجتنا مع جماهيرها
العتيبي: إدارة الهلال أحرجتنا مع جماهيرها

العتيبي: إدارة الهلال أحرجتنا مع جماهيرها الميثاق نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم العتيبي: إدارة الهلال أحرجتنا مع جماهيرها، العتيبي: إدارة الهلال أحرجتنا مع جماهيرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العتيبي: إدارة الهلال أحرجتنا مع جماهيرها.

الميثاق أوضح عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي بندر العتيبي عن الحادثة، التي حصلت لاعضاء مجلس الإدارة في ملعب جامعة الملك سعود الذي يحتضن لقاءات فريق الهلال، وذلك في الجولة الماضية بدوري المحترفين السعودي التي جمعت الهلال بالفيصلي وانتهت بفوز الهلال (1-0).

وقال العتيبي لـ «اليوم»: التنظيم كان سيئا للغاية وغير المعتاد عليه في الملاعب الاخرى، كون البداية جاءت بعدم السماح لدخول سيارتي للمواقف الداخلية بحجة عدم وجود «استيكر» خاص بجامعة الملك سعود، وثانياً كانت مقاعد اعضاء مجلس إدارة نادي الهلال في المقصورة الرئيسة بعيداً عن الاختلاط بالجماهير، في حين كانت مقاعد اعضاء مجلس إدارة الفيصلي بين جماهير الهلال في المنصة، وواجهنا احراجات ومضايقات طوال المباراة، وهذا يتنافى مع القوانين المعتمدة والمتعارف عليها في الملاعب الاخرى، لاسيما ان المباراة في غاية الاهمية للطرفين، فالهلال يبحث عن الصدارة، وفريقنا الفيصلي يطمح للمراكز المؤهلة للبطولة الاسيوية، وفي سير المباراة ومع احداثها قد يحدث ما لا يحمد عقباه من بعض الجماهير المتعصبة.

واضاف: في تجربة من إدارة الهلال لتدارك الوضع تم إعطاء رئيس النادي فهد المدلج «كابينة» لعدد ستة اشخاص فقط، وذلك بعد بداية المباراة.

ونوه العتيبي في نهاية حديثه بضرورة تفادي مثل هذه الاخطاء مستقبلاً والحرص على توفير اماكن مخصصة لاعضاء مجلس الادارة وتطبيق ما هو معروف في الملاعب الاخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العتيبي: إدارة الهلال أحرجتنا مع جماهيرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم