حسين السيد يرمي زجاجة بوجه "الحكم"
حسين السيد يرمي زجاجة بوجه "الحكم"

حسين السيد يرمي زجاجة بوجه "الحكم" الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم حسين السيد يرمي زجاجة بوجه "الحكم"، حسين السيد يرمي زجاجة بوجه "الحكم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حسين السيد يرمي زجاجة بوجه "الحكم".

الميثاق خطف حسين السيد، الظهير الأيسر للأهلي والمعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، الأنظار بعد الموقف الطريف الذي وقع بينه وبين حكم مباراة فريقه أمام فريق الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وارتكب حسين السيد موقفا كوميديا تجاه حكم مباراة الاتفاق والفيحاء، كلانتبيرج، بعدما قام اللاعب المصري بإلقاء زجاجة مياه خارج أرض الملعب ليخطئ التصويب حتى أصابت وجه حكم المباراة.

وحاول ظهير أيسر فريق الاتفاق السعودي إخراج زجاجة مياه خارج الملعب لتحط بالخطأ في وجه حكم المباراة، وسيطر القلق على اللاعب بشكل كبير، فقام بالجري نحوه للاعتذار ومعانقته.

واعتبر حكم المباراة الموقف كوميديا، وتبادل الضحك مع حسين السيد، حتى قام بإشهار بطاقة صفراء "مزيفة" على سبيل الضحك والسخرية من الموقف لا أكثر، واستأنفت المباراة فيما بعد وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حسين السيد يرمي زجاجة بوجه "الحكم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون