إيهاب جلال يراقب مدافعي الدوري
إيهاب جلال يراقب مدافعي الدوري

إيهاب جلال يراقب مدافعي الدوري الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إيهاب جلال يراقب مدافعي الدوري، إيهاب جلال يراقب مدافعي الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيهاب جلال يراقب مدافعي الدوري.

الميثاق وضع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مدافعي الدوري الممتاز تحت الرقابة الشديدة، تمهيدًا للتعاقد مع لاعبين جدد في بداية الموسم القادم.

وكان المدير الفني سبق وطلب من إدارة النادي التعاقد مع أي من أحمد سامي أو أحمد عبد العزيز مودي لاعبي المقاصة في يناير الماضي لتدعيم الدفاع.

وخرج محمد مجدي مدافع الفريق الأبيض من حسابات الجهاز الفني في الفترة الماضية بسبب إصابته في الركبة، ولم يتم قيد اللاعب بالقائمة الأفريقية.

واستقر المدير الفني على تدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد خاصة وأن الزمالك يحتاج للاعبين جدد في خط الدفاع بناء على رؤية المدير الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيهاب جلال يراقب مدافعي الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون