"صلاح" يساعد طفل في الاجابة عن سؤال مدرسي
"صلاح" يساعد طفل في الاجابة عن سؤال مدرسي

"صلاح" يساعد طفل في الاجابة عن سؤال مدرسي الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "صلاح" يساعد طفل في الاجابة عن سؤال مدرسي، "صلاح" يساعد طفل في الاجابة عن سؤال مدرسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "صلاح" يساعد طفل في الاجابة عن سؤال مدرسي.

الميثاق انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل إنجليزي يدعى أوسكار، وضعت له إدارة المدرسة سؤالا بأن يقوم بكتابة كلمات تنتهي بحروف "ing ".

وقام أوسكار، بكتابة مقطع من أغنية محمد صلاح، نجم ليفربول التى ألفتها بها جماهير الريدز خصيصًا لصلاح: "mo salah rinning down the wing.. mo salah the Egyptian king".

وطلب أوسكار، من أمه تصوريه بجانب الواجب المدرسي، ونشرها على موقع "تويتر" على أمل أن يراها محمد صلاح.

ويعيش صلاح، فترة تألق في موسمه الأول مع الريدز حيث شارك في 35 مباراة، سجل خلالها 29 هدفًا، وصنع 10 آخرين.

ويستعد النجم المصري، لقيادة كتيبة ليفربول عندما يحل ضيفًا على بورتو البرتغالي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والمقرر لها يوم الأربعاء القادم.

شاهد الصورة..


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "صلاح" يساعد طفل في الاجابة عن سؤال مدرسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون