مواجهات قوية فى الجولة السادسة بنهائيات دورى الطائرة
مواجهات قوية فى الجولة السادسة بنهائيات دورى الطائرة

مواجهات قوية فى الجولة السادسة بنهائيات دورى الطائرة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مواجهات قوية فى الجولة السادسة بنهائيات دورى الطائرة، مواجهات قوية فى الجولة السادسة بنهائيات دورى الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهات قوية فى الجولة السادسة بنهائيات دورى الطائرة.


الميثاق إضافة تعليق

يواجه اليوم الاثنين، فريق الكرة الطائرة بنادى سموحة نظيره الأهلى فى إطار الجولة السادسة بنهائيات دورى الطائرة الممتاز على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

 

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من، 6 أكتوبر مع سبورتنج والطيران مع الإتحاد السكندرى والزمالك مع طلائع الجيش بالإسماعيلية أيضًا .

 

ومن المقرر أن تحصل الفرق المشاركة فى النهائيات على راحة غدًا الثلاثاء، قبل أن يختتم الدور الأول الأربعاء بمواجهات بين كل من الاتحاد السكندرى مع سبورتنج والطيران مع 6 أكتوبر و الزمالك مع سموحة و طلائع الجيش مع الأهلى .

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مواجهات قوية فى الجولة السادسة بنهائيات دورى الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع