متى يجب تغيير ملاءة السرير؟
متى يجب تغيير ملاءة السرير؟

متى يجب تغيير ملاءة السرير؟ الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم متى يجب تغيير ملاءة السرير؟، متى يجب تغيير ملاءة السرير؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، متى يجب تغيير ملاءة السرير؟.

الميثاق تحرص ربة المنزل على تنظيف كل ركن في بيتها، خاصة مفارشها وملاءات سريرها، ذكر موقع "pinkblog" الإيطالي المختص بالمرأة، مجموعة من النصائح البسيطة عن كيفية وتوقيت غسل ربة المنزل للملاءات المنزلية.

يتكون بين ملاءات السرير الكثير من الأشياء غير المرئية التي يمكن أن تتسبب في إصابة الإنسان بالعديد من أمراض الجلد، مثل الفطريات، البكتيريا، خصلات الشعر وأثار العرق واللعاب. طالب الباحثون في مدرسة طب جامعة مدينة نيويورك الأمريكية، بضرورة غسل وتغيير ملاءة السرير مرة في الأسبوع، خاصة في فصل الصيف، لأن الرطوبة تعمل على انتشار حشرات الفراش والبكتيريا، وكل 10 أيام في فصل الشتاء. يُنصح بضرورة ترتيب السرير يومياً، وتهوية الملاءات ووضعها في الشمس من وقت لآخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، متى يجب تغيير ملاءة السرير؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية