4 أطعمة تحميك من السرطان والشعور بالكسل.. تعرف عليها
4 أطعمة تحميك من السرطان والشعور بالكسل.. تعرف عليها

4 أطعمة تحميك من السرطان والشعور بالكسل.. تعرف عليها الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم 4 أطعمة تحميك من السرطان والشعور بالكسل.. تعرف عليها، 4 أطعمة تحميك من السرطان والشعور بالكسل.. تعرف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 4 أطعمة تحميك من السرطان والشعور بالكسل.. تعرف عليها.

الميثاق كثيراً مايفاجئنا الشعور بالتعب والارهاق بعد يوم عمل طويل وشاق ويترتب عليه الكسل الذى يلاحقنا دوماً عند القيام بأعمال أضافية ، واحيانأ ننهض من نومنا ونحن نشعر بالكسل بدون سابق مجهود.

وتقدم لك "الحكاية" 4 أنواع من الأطعمه تقيك من الأرهاق والتعب والكسل ومن السرطان ايضا :

1_الجوز

واحدة منه تؤمن لك 90%من حاجتك اليوميه من الأوميجا 3 التي تقي الجسم من أرتفاع ضغط الدم و الوقايه من أمراض السرطان ،و تعمل علي تجديد نشاطك و حيويتك.

2_السبانخ

مصدر قوي للحديد  لتقويه العضلات حيث تساعد الجسم علي محاربه الشعور بالكسل و التعب مما يعزز طاقتك، و يعطيك شعور بالنشاط .

3_ بلح البحر:

غني بالزينك و المواد المؤكسده،والمعادن التي تعمل علي تقويه جهاز المناعه.

4-_البيض

مصدر غني جدا بالبروتينات والفيتامينات ،والمعادن الضروريه كالحديد الذي يرفع معدل الطاقه في الجسم ويحد من الشعور بالتعب ،وكذلك الزينك الذي يعزز جهاز المناعه و يساعدك علي تحويل المواد الغذائيه إلي طاقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 4 أطعمة تحميك من السرطان والشعور بالكسل.. تعرف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية