فى 9 خطوات .. تعلمى"كونتور الأنف" فى المنزل بشكل احترافى
فى 9 خطوات .. تعلمى"كونتور الأنف" فى المنزل بشكل احترافى

فى 9 خطوات .. تعلمى"كونتور الأنف" فى المنزل بشكل احترافى الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم فى 9 خطوات .. تعلمى"كونتور الأنف" فى المنزل بشكل احترافى، فى 9 خطوات .. تعلمى"كونتور الأنف" فى المنزل بشكل احترافى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فى 9 خطوات .. تعلمى"كونتور الأنف" فى المنزل بشكل احترافى.

الميثاق تبحث بعض الفتيات اللاتي يعانين من أنف طويل إلى حد ما أو عريض، إلى حلول، ومنها الكونتور، وفي بعض الأحيان قد لا تستطيع للذهاب إلى صالون التجميل.

وقدمت خديجة إسماعيل، خبيرة التجميل والمكياج،عدة نصائح لكيفية تصغير وتجميل الأنف بواسطة المكياج بشكل احترافي في المنزل.

1 - في تصغير الأنف يعتمد بشكل أساسي على كونتور البودر، وفي حالة عدم وجوده لديكِ لغلاء ثمنه، يمكن استخدام "البلاشر"، وهو أحمر الخدود، لكن يجب أن يكون بني اللون ودرجة لونه داكنة أكثر من البشرة

2- يفضل الاعتماد على البلاشر البودر، والابتعاد عن الكريمي.

3- استخدمي الفرشاة في توزيع البلاشر، وابتعدي عن الإسفجة مثلًا.

4- في البداية عليكِ استخدام بلاشر لونه فاتح، لسهولة تعديله في حال الخطأ.

5- اعلمي أنك لن تستطيعي النجاح في نحت أنفك من أول مرة، ولهذا عليكِ التدرب كثيرًا.

6- يمكنك الاستعانة باليوتيوب في التعلم، وستجدين مقاطع فيديو عديدة يمكنك الاعتماد عليها.

7- إذا كان أنفك طويلًا، فيمكنك توزيع البلاشر على الجانبين و"كسر" الخط قبل نهاية الأنف، للحصول على ظل، وهو ما يوحي أن أنفك أصبحت أقصر.

8- في حال أن أنفك عريض، فقومي بتوزيع البلاشر على جانبي أنفك، وصنع خط طولي بدرجة أفتح من الأمام، وستشعرين أن أنفك أصبح أنحف

. 9- إذا كانت أنفك عريضة من الأسفل ورفيعة من أعلى، لا تستخدمي البلاشر من أعلى حتى لا تحصلين على نتائج عكسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فى 9 خطوات .. تعلمى"كونتور الأنف" فى المنزل بشكل احترافى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية