تعرفي على نصيحة المطربة العالمية ريحانة للمرأة العربية
تعرفي على نصيحة المطربة العالمية ريحانة للمرأة العربية

تعرفي على نصيحة المطربة العالمية ريحانة للمرأة العربية الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعرفي على نصيحة المطربة العالمية ريحانة للمرأة العربية، تعرفي على نصيحة المطربة العالمية ريحانة للمرأة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرفي على نصيحة المطربة العالمية ريحانة للمرأة العربية.

الميثاق أطلت المطربه العالميه Rihanna من  نافذه مجلة marie claire لتجري أول حوارتها حول مستحضرات التجميل الخاصةبها fenty beauty لمستحضرات و التي أبتكرت فيها ريحانة حلولآ لأصحاب البشره الصعبة .

،فإذا كنتي فاتحة البشرة او شاحبة أو حتي داكنة جدا فعند ريحانة الحل الامثل خاصة للمراة العربية .

وأطلقت الفنانه Rihanna مجموعتها  الجديده من المكياج الذي تعشق خطوطه واشكاله المختلفة منذ  نعومة أظافرها  ،فكانت تراقب والدتها اثناء وضعها للمكياج و تراقب حركاتها و تضحك في المرآه، ولكنها لم تفهم معنى رد فعلها إلا عندما كبرت و أدركت مدي عشقها لمستحضرات التجميل.

98a743c547.jpg

-عندما قررت ابتكار fenty beauty أرادت ان تكون مصممة  لكل النساء مع اختلاف ألوانهن .شخصياتهن. مواقفهن الحياتية و أصولهن العرقية ، فأرادت ان تشعر كل إمرأه بأنها المعنية بكل منتج من ابتكارها .

ارتكزت fenty علي مجموعة  متنوعة  من كريمات الأساس نظراً لما تواجهه النساء من صعوبات في إيجاد الدرجات المناسبه للون البشرة  ومنحها اللوك الطبيعي في نفس الوقت.

279462a1b5.jpg

وقدمت الفنانه العالمية بعض النصائح للمراة العربية من اهمها :

_كوني جريئه في استخدام ماياج جديد ولا تكوني مملة وتقليدية في اختياراتك .

 - استخدمي المكياح كمتعة و ليس واجباً ثقيلاً.

وفي النهاية تقول ريحانة ان كل امرأة لها جمالها الذي يجب ان تعرف كيف تخطف به الابصار بذكاء وشطارة .

1280427603.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرفي على نصيحة المطربة العالمية ريحانة للمرأة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية