»طب جامعة مصــر للعلوم« تكشف عن مستجدات علاج ضعف عضلة القلب  | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
»طب جامعة مصــر للعلوم« تكشف عن مستجدات علاج ضعف عضلة القلب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

»طب جامعة مصــر للعلوم« تكشف عن مستجدات علاج ضعف عضلة القلب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم »طب جامعة مصــر للعلوم« تكشف عن مستجدات علاج ضعف عضلة القلب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، »طب جامعة مصــر للعلوم« تكشف عن مستجدات علاج ضعف عضلة القلب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، »طب جامعة مصــر للعلوم« تكشف عن مستجدات علاج ضعف عضلة القلب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق عقدت فعاليات اليوم العلمي لقسمي القلب وجراحه القلب، بمسشفى سعاد كفافي الجامعي لكلية الطب التابعة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك بفندق هيلتون دريم بحضور عدد من قيادات الجامعة. 
وصرح د.عمرو بسطويسي، رئيس قسم جراحه القلب ومدير عام مستشفي سعاد كفافي الجامعي ووكيل كليه الطب للشئون الإكلينيكية، هو نشاط منتظم يعقد كل شهرين ويناقش هذه المره المستجدات في علاج ضعف عضله القلب طبيا و(دوائيا) وجراحيا .
وأفاد د.أحمد طماره رئيس قسم الكلية بطب مصر للعلوم والتكنولوجيا، بأن المؤتمر استضاف مجموعه كبيره من أساتذة الطب من جميع الجامعات المصرية ومعهد القلب وقد سلطوا الضوء علي بعض الأدوية التي تستخدم لأول مره في مصر.
كما صرح د.هشام عمار القلب لمستشفي سعاد كفافي الجامعي، بأن المؤتمر أيضًا سلط الضوء علي مجموعه جديدة من السياسات العلاجية المكثفة لعلاج ضعف عضله القلب وكذلك استخدام الرنين المغناطيسي لتشخيص هذا المرض الخطير وافاد بان اليوم العلمي القادم في 14 ديسمبر 2017 سيكون تحت عنوان الضغط والسكر المنظور العلاجي من وجهه نظر أمراض القلب وجراحه القلب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، »طب جامعة مصــر للعلوم« تكشف عن مستجدات علاج ضعف عضلة القلب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم