فوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمان
فوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمان

فوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمان الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمان، فوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمان.

فوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمانفوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمان

الميثاق تم استعمال قشور الرمان شعبيّاً منذ قرون لعلاج حالات الإسهال وتقرحات المعدة والديدان المعوية والحموضة، ثم جاءت الأبحاث العلمية الحديثة لتدرس فعاليته في علاج هذه الحالات، حيث وجدت ما يأتي: يمكن أن يساعد العلاج بقشور الرمان في تحسين حالات التهاب القولون التقرحي، الذي يصيب الطبقة المخاطية الخارجية من القولون، كما أنّه يمكن أن يقلل من حاجة المصابين بهذا المرض لاستعمال أدوية الإسهال.

يتم علاج التسممات الغذائية في الطب الهندي القديم باستعمال قشور الرمان، وقد وجدت له الدراسات دوراً فعالاً في محاربة الكثير من أنواع البكتيريا، والتي يمكن أن تصيب الجهاز الهضمي.

تستعمل بعض مستخلصات قشر الرمان في علاج تقرحات المعدة، وقد وجد لمستخلصات قشر الرمان أثراً في محاربة الجرثومة الملوية البابية (Helicobacter Pylori) التي تسبب القرحة المعدية.

وجدت إحدى الدراسات قدرة لقشر الرمان في علاج داء خفيات الأبواغ الذي يصيب الجهاز الهضمي والتنفسي (Cryptosporidium parvum)، والذي يسبب أعراضاً عديدةً تحتوى الإسهال المائي، والجفاف، وخسارة الوزن، والحمّى، والغثيان، والقيء.

رابط مختصر

2018-05-03

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فوائد مذهلة لن تصدقوها عن قشر الرمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور