هكذا يصبح طعم الموز لذيذاً جداً
هكذا يصبح طعم الموز لذيذاً جداً

هكذا يصبح طعم الموز لذيذاً جداً الميثاق نقلا عن الجمال ننشر لكم هكذا يصبح طعم الموز لذيذاً جداً، هكذا يصبح طعم الموز لذيذاً جداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا يصبح طعم الموز لذيذاً جداً.

الميثاق في الكثير من الحالات تفقد الفواكه مذاقها، وخصوصاً عندما يجري إستيرادها من وجهات بعيدة، إذ تكون نضجت بشكل كامل، فتصل إلى المستهلكين بعد فترة طويلة، لذلك إبتكرت شركة بريطانية طريقة لحفظ مذاق ​الموز​ وجعله لذيذاً أكثر، وتقوم على وضع الموز في حالة تمنع إفراز "الإثيلين" وهو غاز طبيعي، ثم حفظه في درجة حرارة لا تتعدى 13، أثناء عملية التصدير.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تساعد الطريقة البريطانية على إبطاء نضج الموز، وتجعله معدّاً للسفر لحوالى عشرة أسابيع، بين دولة وأخرى، وعند وصول الموز، يجري إدخاله إلى أماكن أكثر دفئاً، لحوالى الأسبوع، فيكون مذاقه ألذ مما هو عليه في حالات الإستيراد الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هكذا يصبح طعم الموز لذيذاً جداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال