ريفي: صمت الرئيس عون عن إهانة روحاني للبنان ودولته مرفوض ومخجل
ريفي: صمت الرئيس عون عن إهانة روحاني للبنان ودولته مرفوض ومخجل

ريفي: صمت الرئيس عون عن إهانة روحاني للبنان ودولته مرفوض ومخجل الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ريفي: صمت الرئيس عون عن إهانة روحاني للبنان ودولته مرفوض ومخجل، ريفي: صمت الرئيس عون عن إهانة روحاني للبنان ودولته مرفوض ومخجل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريفي: صمت الرئيس عون عن إهانة روحاني للبنان ودولته مرفوض ومخجل.

الميثاق الميثاق :- شدّد الوزير السابق اللواء ​أشرف ريفي​، في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، على أنّ "صمت رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ عن إهانة الرئيس ال​إيران​ي ​حسن روحاني​ ل​لبنان​ ودولته، مرفوض ومخجل".
وكان روحاني، قد اعتبر أنّه "لا يمكن في الوقت الحاضر إتخاذ إجراء حاسم في العراق وسوريا ولبنان وشمال افريقيا ومنطقة الخليج الفارسي من دون إيران"، موضحاً أنّ "سبب ذلك يعود إلى وعي الشعب الإيراني وفطنة قائد الثورة ووحدة الصف والتضامن في البلاد"، مشيراً إلى أنّه "لو افترقنا عن بعضنا البعض لما شهدنا هذه العظمة".

المصدر :النشرة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريفي: صمت الرئيس عون عن إهانة روحاني للبنان ودولته مرفوض ومخجل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز