نسبة الإقبال في الانتخابات البرلمانية اللبنانية بلغت 49.2 %
نسبة الإقبال في الانتخابات البرلمانية اللبنانية بلغت 49.2 %

نسبة الإقبال في الانتخابات البرلمانية اللبنانية بلغت 49.2 % الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم نسبة الإقبال في الانتخابات البرلمانية اللبنانية بلغت 49.2 %، نسبة الإقبال في الانتخابات البرلمانية اللبنانية بلغت 49.2 % ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نسبة الإقبال في الانتخابات البرلمانية اللبنانية بلغت 49.2 %.

الميثاق الميثاق :- قال وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، مساء الأحد، إن نسبة الإقبال في الانتخابات البرلمانية اللبنانية بلغت 49.2 % انخفاضاً من 54 % في آخر انتخابات أجريت قبل تسعة أعوام.

وقال المشنوق في مؤتمر صحافي: "النسبة النهائية لكل لبنان 49.2 % بالمقارنة مع 2009 كانت 54 %".

وأقفلت مراكز الاقتراع أبوابها عند الساعة السابعة مساء، بعد 12 ساعة من فتحها أمام الناخبين، وسط توقعات بنسبة مشاركة متدنية بعكس ما كان مرتقباً في بلد لم يشهد انتخابات نيابية منذ 2009.

المصدر : رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نسبة الإقبال في الانتخابات البرلمانية اللبنانية بلغت 49.2 %، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز