الأردن : هنية طلب من الملك إعادة مكتب حماس والسماح لمشعل بإدارته
الأردن : هنية طلب من الملك إعادة مكتب حماس والسماح لمشعل بإدارته

الأردن : هنية طلب من الملك إعادة مكتب حماس والسماح لمشعل بإدارته الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن : هنية طلب من الملك إعادة مكتب حماس والسماح لمشعل بإدارته، الأردن : هنية طلب من الملك إعادة مكتب حماس والسماح لمشعل بإدارته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن : هنية طلب من الملك إعادة مكتب حماس والسماح لمشعل بإدارته.

الميثاق الميثاق - - : قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية  إن إسماعيل هنية ، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس طلب في الإتصال الهاتفي الذي أجراه مع الملك عبد الله الثاني  إعادة مكاتب حماس للعمل في الأردن  .  ولم تذكر   ماذا كان رد الملك ، إلا أن مصدرا رسميا سبق وأعلن قبل الإتصال بأنه لا عودة لحماس إلى الأردن . 

وقالت الصحيفة العبرية في تقرير لها الخميس وترجمته المدينة نيوز بأن هنية شدد للملك بأن حركته لن تعمل أبدا ضد المصالح الأردنية ، متمنيا أن يوافق الأردن على عودة خالد مشعل لإدارة مكتب حماس في العاصمة عمان .من أجل العمل على دمج حركة حماس في أطر منظمة التحرير وفق الصحيفة    . 

المصدر : المدينة نيوز 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأردن : هنية طلب من الملك إعادة مكتب حماس والسماح لمشعل بإدارته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز