الاردن يستنكر الهجوم الارهابي في البحرين
الاردن يستنكر الهجوم الارهابي في البحرين

الاردن يستنكر الهجوم الارهابي في البحرين الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الاردن يستنكر الهجوم الارهابي في البحرين، الاردن يستنكر الهجوم الارهابي في البحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاردن يستنكر الهجوم الارهابي في البحرين.

الميثاق الميثاق :- استنكر الاردن الهجوم الارهابي الذي تعرضت له حافلة للشرطة البحرينية امس ، واسفر عن استشهاد احد رجال الشرطة واصابة ثمانية اخرين.

واكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني وقوف الاردن الى جانب مملكة البحرين الشقيقة في مواجهة الارهاب والتصدي لعصاباته الشريرة ، مشددا على موقف الاردن الثابت تجاه محاربة الارهاب اياً كان مصدره واهدافه .

واعرب المومني عن تعازي الحكومة الاردنية للحكومة البحرينية ولأسرة الشهيد، وتمنياته للمصابين بالشفاء .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاردن يستنكر الهجوم الارهابي في البحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز