الأردن من الدول الرائدة في "الطاقة المتجددة"
الأردن من الدول الرائدة في "الطاقة المتجددة"

الأردن من الدول الرائدة في "الطاقة المتجددة" الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن من الدول الرائدة في "الطاقة المتجددة"، الأردن من الدول الرائدة في "الطاقة المتجددة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن من الدول الرائدة في "الطاقة المتجددة".

الميثاق الميثاق:- صنف تقرير دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية والمملكة الأردنية الهاشمية دولا رائدة في قطاع الطاقة المتجددة في المنطقة حيث وضعت كل من هذه الدول خططا واستراتيجيات مدروسة من أجل تنويع مصادر الطاقة بالشكل الأمثل وذلك بمساعدة بعض المؤسسات التنموية الأوروبية.

وأوضح التقرير انه مع مباشرة التشغيل في نهاية العام 2020 وفضلا عن المشاريع الأخرى التي تقوم الإمارات بتطويرها في أبوظبي فإن دولة الإمارات ستتصدر قائمة الدول التي تلعب دورا بارزا في قطاع الطاقة المتجددة في المنطقة.

وتوقع التقرير الذي أخذ أبرز المستجدات في قطاع الطاقة المتجددة في المنطقة زيادة متطلبات التمكن الإنتاجية للطاقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 6.4% حتى عام 2022.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأردن من الدول الرائدة في "الطاقة المتجددة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز