وزير الاوقاف الأردني :  ينبغي التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء
وزير الاوقاف الأردني : ينبغي التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء

وزير الاوقاف الأردني : ينبغي التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وزير الاوقاف الأردني : ينبغي التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء، وزير الاوقاف الأردني : ينبغي التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الاوقاف الأردني : ينبغي التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء.

الميثاق جى بي سي نيوز  :- طلب وزير الأوقاف الدكتور عبدالناصر ابو البصل التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء في الجماعة الأولى .

وقال ابو البصل في كتاب بعث به إلى مدراء الأوقاف  : " ينبغي التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء في الجماعة الاولى لأن المحافظة على الفرض أولى مع مراعاة الإكثار من صلاة التراويح والنوافل لما لها من أجر مضاعف في الشهر الفضيل .

وكان ابو البصل حدد في كتابه صلاة التراويح بـ 20 ركعة .

صورة عن الكتاب : 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير الاوقاف الأردني : ينبغي التبكير إلى المساجد وعدم تضييع صلاة العشاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز