هليل يغيب عن " هلال رَمَضَـانُ " للعام الثاني على التوالي
هليل يغيب عن " هلال رَمَضَـانُ " للعام الثاني على التوالي

هليل يغيب عن " هلال رَمَضَـانُ " للعام الثاني على التوالي الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم هليل يغيب عن " هلال رَمَضَـانُ " للعام الثاني على التوالي، هليل يغيب عن " هلال رَمَضَـانُ " للعام الثاني على التوالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هليل يغيب عن " هلال رَمَضَـانُ " للعام الثاني على التوالي.

الميثاق جى بي سي نيوز  :- يغيب الدكتور احمد هليل قاضي القضاة السابق عن مراصد رمضان في الأردن للعام الثاني على التوالي .

ولا يعرف الأردنيون ماذا يفعل الدكتور هليل الآن خاصة وانه شخصية ارتبطت بذاكرتهم عبر سنوات طويلة تسلم خلالها وزارة الاوقاف ودائرة قاضي القضاة وغيرها من المناصب الحكومية المهمة .

ففي مثل هذه الايام من كل عام كان يخرج الشيخ هليل على الاردنيين وبجانبه قضاة و مراقبو رصد فلكي وشرعي حيث يتحدث عبر التلفزيون الاردني في كلمة رمضانية له ويطلب من المواطنين مراقبة هلال رمضان وقد مر العام الثاني على التوالي و الشيخ هليل لم يعد له علاقة بهلال رمضان ولا شعبان .

كل عام وانتم بخير

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هليل يغيب عن " هلال رَمَضَـانُ " للعام الثاني على التوالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز