بالاسماء : المنتخب الأردني يستدعي 23 لاعبا
بالاسماء : المنتخب الأردني يستدعي 23 لاعبا

بالاسماء : المنتخب الأردني يستدعي 23 لاعبا الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بالاسماء : المنتخب الأردني يستدعي 23 لاعبا، بالاسماء : المنتخب الأردني يستدعي 23 لاعبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالاسماء : المنتخب الأردني يستدعي 23 لاعبا.

الميثاق جى بي سي نيوز :- كشف المنتخب الوطني لكرة القدم عن تشكيلة المنتخب التي ستواجه منتخب قبرص وديا بعمان الاحد القادم، وإلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة مع منتخب بكين يوم 26 الحالي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد، اعلن فيه المدير الفني للمنتخب الوطني جمال ابو عابد استدعاء 23 لاعبا، اضافة الى تعيين مدربين بلجيكي وسلوفاكي في الجهاز الفني ، وفق بترا .

وضمت القائمة اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، طارق خطاب، انس بني ياسين، براء مرعي، يزن العرب، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، احسان حداد، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، يوسف النبر، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، يزن ثلجي، حمزة الدردور وجيمي سياج.

وتحدث أبو عابد عن استدعاء المهاجم سياج (23 سنة) لأول مرة والذي يلعب كرأس حربة في نادي اوكولاهاما سيتي الاميركي، مؤكداً ان الجهاز الفني قام بمتابعته خلال الفترة الماضية.

واشار الى ان الغاء المباراة الودية امام بكين جاء بسبب اصرار اصحاب الارض على اقامة المباراة في مدينة جيان، ما يزيد مشقة الرحلة ويؤثر بشكل مباشر على برنامج التدريبات في بكين.

واعلن ابو عابد انضمام المدرب البلجيكي فيتال بروكلمانز (54 سنة) الى الجهاز الفني كمدرب عام، والسلوفاكي اليكساندر فينسيل (51 سنة) مدرباً لحراس المرمى.

وعرض المدير الفني لخطة اعداد النشامى لكأس آسيا ابتداءً من ايلول القادم بلقاء البحرين ودياً في 6 ايلول القادم بالعاصمة عمان، ثم مواجهة عُمان بعد خمسة ايام.

ويعاود المنتخب تجمعه في تشرين اول بلقاء ألبانيا في العاشر من الشهر ذاته بمدينة تيرانا، ثم كرواتيا بعد خمسة ايام في زغرب، على ان يدخل المنتخب معسكراً جديداً في تشرين الثاني يتخلله مباراتان وديتان ايضاً.

ويبدأ المنتخب مرحلة الاعداد الاخيرة في الاول من كانون الأول وحتى الخامس من كانون الثاني موعد بدء البطولة.

ويتضمن المرحلة اقامة ثلاث مباريات ودية محلية وخارجية قبل التوجه في 31 كانون الأول الى الامارات للمشاركة في البطولة.

ويبدأ المنتخب تدريباته مساء اليوم بصفوف منقوصة، حيث ينتظر ان تكتمل الصفوف مساء السبت القادم بعد المباراة النهائية لكأس الاردن، قبل ان يدخل النشامى لقاء قبرص عند الساعة الحادية عشرة مساء الاحد القادم على ستاد عمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالاسماء : المنتخب الأردني يستدعي 23 لاعبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز