الملك يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في غزة
الملك يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في غزة

الملك يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في غزة الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الملك يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في غزة، الملك يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الملك يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في غزة.

الميثاق جى بي سي نيوز  :- وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي لتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني التابع للخدمات الطبية الملكية في قطاع غزة، ورفده بكافة المستلزمات الطبية والكوادر لتمكينه من التعامل وتقديم الرعاية الطبية للمصابين من الأشقاء الفلسطينيين جراء العنف والاعتداءات التي تمارسها إسرائيل ضدهم.

يشار إلى أن طواقم المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة باشرت، وبتوجيهات من جلالة الملك، في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية منذ العام 2009 من اجل التخفيف من معاناة الأشقاء في قطاع غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الملك يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز