الملك عبدالله وأردوغان : يجب وقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين
الملك عبدالله وأردوغان : يجب وقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

الملك عبدالله وأردوغان : يجب وقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الملك عبدالله وأردوغان : يجب وقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، الملك عبدالله وأردوغان : يجب وقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الملك عبدالله وأردوغان : يجب وقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

الميثاق جى بي سي نيوز :- تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تم خلاله بحث التطورات التي تشهدها الساحة الفلسطينية على إثر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

 وأكد جلالة الملك والرئيس التركي، خلال الاتصال، ضرورة تكثيف الجهود العربية والإسلامية لحماية حقوق الفلسطينيين وقضيتهم العادلة، ووقف الاعتداءات والعنف الذي تمارسه إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وفق بترا .

 وجرى التأكيد على أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيكون له انعكاسات على جهود تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة.

 كما أكد جلالة الملك والرئيس التركي ضرورة إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا، خصوصا القضية الفلسطينية والقدس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الملك عبدالله وأردوغان : يجب وقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز