الأردن يهنّئ بنجاح الانتخابات البرلمانيّة العراقيّة
الأردن يهنّئ بنجاح الانتخابات البرلمانيّة العراقيّة

الأردن يهنّئ بنجاح الانتخابات البرلمانيّة العراقيّة الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن يهنّئ بنجاح الانتخابات البرلمانيّة العراقيّة، الأردن يهنّئ بنجاح الانتخابات البرلمانيّة العراقيّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن يهنّئ بنجاح الانتخابات البرلمانيّة العراقيّة.

الميثاق الميثاق:- هنّأت الحكومة الأردنيّة الشعب العراقي والحكومة العراقيّة بإتمام الانتخابات البرلمانيّة بنجاح.

وقال وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدّكتور محمّد المومني "إنّ إنجاز هذا الاستحقاق الديمقراطي بنجاح يمثّل خطوة محوريّة ومهمّة على طريق استعادة الأمن والاستقرار في العراق الشقيق".

وأكّد أنّ نجاح العمليّة الانتخابيّة يُعدُّ تتويجاً للانتصارات التي حقّقها العراق الشقيق ضدّ التنظيمات الإرهابيّة الجبانة، وفي مقدّمتها تنظيم داعش الإرهابي، الذي تحطّمت طموحاته البغيضة على صخرة صمود العراقيين، وفق بترا.

وأشاد المومني بالإجراءات والجهود السياسيّة والأمنيّة والمجتمعيّة الكبيرة التي بذلها العراقيّون في سبيل إنجاح الانتخابات، وحرصهم على مشاركة جميع القوى السياسيّة والحزبيّة، والأطياف المجتمعيّة في عمليّة سياسيّة جامعة؛ مؤكّداً أهميّة ذلك من أجل تجاوز التحدّيات التي يواجهها العراق الشقيق، والاستمرار في بناء المؤسّسات، بما يكفل استقراره، وتحقيق تطلّعات شعبه.

وأكّد المومني دعم الأردن، قيادة وشعباً، للأشقّاء العراقيين، ليتمكّن العراق من تجاوز التحدّيات السياسيّة، والاقتصاديّة، والأمنيّة، وبما يكفل أمنه واستقراره، واستعادة دوره المحوري عربيّاً، وإقليميّاً، وعالميّاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأردن يهنّئ بنجاح الانتخابات البرلمانيّة العراقيّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز