محامو الاردن يتوقفون عن الترافع في ذكرى النكبة
محامو الاردن يتوقفون عن الترافع في ذكرى النكبة

محامو الاردن يتوقفون عن الترافع في ذكرى النكبة الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم محامو الاردن يتوقفون عن الترافع في ذكرى النكبة، محامو الاردن يتوقفون عن الترافع في ذكرى النكبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محامو الاردن يتوقفون عن الترافع في ذكرى النكبة.

الميثاق الميثاق:- عممت نقابة المحامين الاردنيين اليوم الثلاثاء على منتسبيها كتاباً يقضي بالتوقف عن الترافع أمام المحاكم لمدة ساعة، في ذكرى النكبة.

وجاء في الكتاب الرسمي الصادر عن النقابة؛ " قرر مجلس نقابة المحامين، وبناءً على تنسيب لجنة فلسطين، وقف الترافع أمام كافة محاكم المملكة يوم الثلاثاء الموافق 15- 5- 2018، من الساعة 11- 12 ظهراً، وذلك في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين ،ونقل السفارة الامريكية الى القدس، وتسجيل ذلك في محاضر المحاكمات".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محامو الاردن يتوقفون عن الترافع في ذكرى النكبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز