توقيف اردنيين متورطين بتهم ارهاب في السعودية
توقيف اردنيين متورطين بتهم ارهاب في السعودية

توقيف اردنيين متورطين بتهم ارهاب في السعودية الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم توقيف اردنيين متورطين بتهم ارهاب في السعودية، توقيف اردنيين متورطين بتهم ارهاب في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توقيف اردنيين متورطين بتهم ارهاب في السعودية.

الميثاق الميثاق:- أوقفت رئاسة امن الدولة في السعودية، 71 مشتبه به في بتهم أمنية، يمثلون 11 جنسية، منهم اردنيين، وفق "عكاظ".

وانحصرت الجنسيات الـ 41 بحسب الصحيفة في السعودية، افغانستان، إثيوبيا، الأردن، الإمارات، البحرين، الجزائر، السودان، الصومال، العراق، الفلبين، الكويت، المملكة المغربية، الهند، الولايات المتحدة، اليمن، إيران، باكستان، بنغلاديش، بوركينا فاسو، تركيا، تشاد، جنوب أفريقيا، جيبوتي، سورية، فلسطين، قرغيزستان، نازح، قطر، كندا، لبنان، ليبيا، مالي، مصر، موريتانيا، ميانمار، نيجيريا بالإضافة إلى 3 جنسيات ظهرت للمرة الأولى ضمن قوائم الموقوفين شملت كينيا، سيرلانكا، فرنسا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توقيف اردنيين متورطين بتهم ارهاب في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز