الاعتداء على أردني بالكويت .. والخارجية تتابع
الاعتداء على أردني بالكويت .. والخارجية تتابع

الاعتداء على أردني بالكويت .. والخارجية تتابع الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الاعتداء على أردني بالكويت .. والخارجية تتابع، الاعتداء على أردني بالكويت .. والخارجية تتابع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاعتداء على أردني بالكويت .. والخارجية تتابع.

الميثاق جى بي سي نيوز :- تتابع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين من خلال مركز عمليات الوزارة وبالتنسيق مع السفارة الأردنية في الكويت الإعتداء الذي تعرض له أحد المواطنين الأردنيين المقيمين في دولة الكويت الشقيقة، إذ تابعت الوزارة تداعيات وحيثياث حادث الإعتداء فور بلوغ المعلومات عنه من قبل زوجة المعتدى عليه لمركز عمليات الوزارة.
وقالت الوزارة إن المواطن تعرض لبعض الرضوض والكدمات وقد عولج في أحد المستشفيات هناك وغادره وحالته العامة الآن جيدة ومستقرة.
وبينت أن السفارة الأردنية في الكويت تواصلت مع المواطن وأطمئنت على وضعه الصحي وتقوم الآن بمتابعة حيثياث الحادث وتفاصيله مع السلطات الكويتية ليصار إلى إيداع المعتدي إلى القضاء الكويتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاعتداء على أردني بالكويت .. والخارجية تتابع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز