منع النشر في قضية الاعتداء على الفايز
منع النشر في قضية الاعتداء على الفايز

منع النشر في قضية الاعتداء على الفايز الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم منع النشر في قضية الاعتداء على الفايز، منع النشر في قضية الاعتداء على الفايز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، منع النشر في قضية الاعتداء على الفايز.

الميثاق المدينة نيوز :-  حذر مصدر أمني من تداول اي تسجيلات او فيديوهات تتعلق بقضية الاعتداء بالضرب على أحد المواطنين من مجموعة أشخاص اثناء تواجده بالشارع العام بالقرب من مجمع جبر. ، وتحت طائلة المسؤولية القانونية، داعيا الجميع الالتزام والاحتكام للقانون، مهيبا بالجميع تحمل مسؤولياته المجتمعية تجاه مثل تلك القضايا وعدم تداول أي أخبار مضللة وغير موثقة من شأنها تشويه الحقيقة وتأليب أبناء الوطن على بعضهم البعض وخلق مشكلات اجتماعية.

يشار إلى أن مدعي عام غرب عمان القاضي عامر القضاة أصدر قرارا بمنع النشر في قضية الاعتداء على المدعو زيد محمد سامي الفايز استنادا لأحكام قانون أصول المحاكمات الجزائية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، منع النشر في قضية الاعتداء على الفايز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز