ابن سلمان: الأردن يدافع عن مصالحه الخاصة وسط مثلث الشر
ابن سلمان: الأردن يدافع عن مصالحه الخاصة وسط مثلث الشر

ابن سلمان: الأردن يدافع عن مصالحه الخاصة وسط مثلث الشر الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ابن سلمان: الأردن يدافع عن مصالحه الخاصة وسط مثلث الشر، ابن سلمان: الأردن يدافع عن مصالحه الخاصة وسط مثلث الشر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ابن سلمان: الأردن يدافع عن مصالحه الخاصة وسط مثلث الشر.

الميثاق الميثاق:- وصف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال مقابلة له مع مجلة اتلنتيك الأمركية أن الأردن والبحرين والإمارات والسعودية ومصر وعُمان،  بالدول المستقلة التي تدافع عن مصالحها الخاصة.

وأضاف ابن سلمان إلى أن هذه الدول والأردن منها واقعة بين ما وصفه بـ"مثلث الشر"، والذي كان يقصد به إيران والجماعات الإرهابية من داعش وجماعة الإخوان المسلمين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ابن سلمان: الأردن يدافع عن مصالحه الخاصة وسط مثلث الشر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز