المصريات يتربعن على المركز الـ7 بقائمة «أجمل فتيات الشرق الأوسط»
المصريات يتربعن على المركز الـ7 بقائمة «أجمل فتيات الشرق الأوسط»

المصريات يتربعن على المركز الـ7 بقائمة «أجمل فتيات الشرق الأوسط» الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المصريات يتربعن على المركز الـ7 بقائمة «أجمل فتيات الشرق الأوسط»، المصريات يتربعن على المركز الـ7 بقائمة «أجمل فتيات الشرق الأوسط» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المصريات يتربعن على المركز الـ7 بقائمة «أجمل فتيات الشرق الأوسط».

الميثاق أجرى موقع "رانكر" للتصنيف، تصويتا على 17 بلدا فى منطقة الشرق الأوسط لاختيار قائمة بـ"أجمل فتيات" الشرق الأوسط، وبلغ عدد المشاركين ما يقارب 6200 مشارك.

جاءت مصر فى نتائج التصويت بالمركز السابع، ويليها الكويت فى المركز الثامن، أما عن المركز الأول فقد تربع عليه الفتيات الإيرانيات، بينما جاءت اللبنانيات والسوريات فى المرتبتين الثالثة والرابعة، وفى المركز الرابع جاءت تركيا ويليها العراق والأردن في المركزين الخامس والسادس.

والمركز الـ13 كان من نصيب فتيات الإمارات، أما عن السعودية فقد احتلت المركز الـ14 ويليها اليمن وعمان، كما جاءت قطر فى آخر القائمة، حيث احتلت المركز الـ17 والأخير.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المصريات يتربعن على المركز الـ7 بقائمة «أجمل فتيات الشرق الأوسط»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري