القومي للمرأة يستنكر دعوة نبيه الوحش للتحرش والاغتصاب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
القومي للمرأة يستنكر دعوة نبيه الوحش للتحرش والاغتصاب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

القومي للمرأة يستنكر دعوة نبيه الوحش للتحرش والاغتصاب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم القومي للمرأة يستنكر دعوة نبيه الوحش للتحرش والاغتصاب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، القومي للمرأة يستنكر دعوة نبيه الوحش للتحرش والاغتصاب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القومي للمرأة يستنكر دعوة نبيه الوحش للتحرش والاغتصاب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق عبر المجلس القومي للمرأة برئاسة د.مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه عن رفضه التام للتصريح الأخير الصادر عن المحامي نبيه الوحش، في إحدى القنوات الفضائية، قائلا:"البنت اللي مش بتحافظ على نفسها وتدعو الناس إنها تعاكسها ولابسة بنطلون مقطع اغتصابها واجب قومي والتحرش بها واجب وطني".

وتؤكد د.مايا مرسي بالغ استياؤها واستنكارها لخروج مثل هذه التصريحات المشينة والمخجلة والتي تعتبر دعوة صريحة للتحرش والاغتصاب، مؤكدة أن هذا التصريح مخالف للدستور المصري الذي يكفل حماية المرأة من جميع أشكال العنف ضد المرأة، والأغرب من ذلك أن تصدر هذه التصريحات من محامي المنوط به الدفاع عن الحقوق والحريات وحماية المجتمع من الجريمة وتحقيق العدل، مشددة أنه لا يليق وصف جرائم مثل الاغتصاب وهتك العرض بأنها واجب وطني.

وأكدت د.مايا مرسي أن المجلس سوف يتقدم اليوم ببلاغ إلى النائب العام ضد المحامي المذكور والمحطة التليفزيونية وضد الجريدة لأن هذا التصريح يعتبر تحريض صريح على التحرش والاغتصاب مما يهدد الأمن والسلم العام، موضحة أيضا أن المجلس قد تحرك فور خروج هذا التصريح المشين بتقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد المحامي نبيه الوحش، وضد القناة التي أذاعت البرنامج، وضد الجريدة التي نقلت الحوار.

ويهيب المجلس القومي للمرأة جميع وسائل الإعلام بمنع ظهور مثل هذه الشخصيات والتصريحات المثيرة للجدل والتي تحض على عرض العنف ضد المرأة في المجتمع واحتقار المرأة والتقليل من شأنها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القومي للمرأة يستنكر دعوة نبيه الوحش للتحرش والاغتصاب | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم