تألقي هذا الخريف مع كولكشن فندي لخريف 2017
تألقي هذا الخريف مع كولكشن فندي لخريف 2017

تألقي هذا الخريف مع كولكشن فندي لخريف 2017 الميثاق نقلا عن الجمال ننشر لكم تألقي هذا الخريف مع كولكشن فندي لخريف 2017، تألقي هذا الخريف مع كولكشن فندي لخريف 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تألقي هذا الخريف مع كولكشن فندي لخريف 2017.

الميثاق حصل على مجموعة الأزياء التي قدمها بيت فندي أزياء الزهور البارزة بألوان مختلفة لتعطي إحساساً ساحراً لكل من ترتدي أي قطعة من قطع التصميمات كلها.

وكان العامل المشترك في كل ما قدم الإبهار والألوان الملفتة بالإضافة إلى الكاب على الكتف ولمسات من الفراء والأهداب الموضوعة بذكاء في مكانها الملائم على كل قطعة ملابس.

استعمل ألواناً تعشقها النساء مثل الأحمر الذي قدم من خلاله فستان ميدي بكاب عبارة عن مجموعة رائعة من الزهور البارزة وبحزام من الساتان على الخصر وبتايير الجاكيت من الفراء الكامل والجيب من الساتان المكشكش.

ولم ينسَ سحر الأزرق الذي استخدمه بدرجات متنوعة في تصميمات كثيرة تناسب كل الأذواق والأبيض ليناسب حفلات الزفاف وكذلك الأسود.

وقدم أيضا فساتين ماكسي من مختلف الألوان أبرزها الوردي والبيج والأسود.

وكانت مجموعته مثالية للمناسبات الاحتفالية والسهرات.

ارتدت العارضات أحذية من الفراء والشمواه وكانت مزينة بقطعة من نفس قماش الفستان أو التايير ولم تظهر حقائب اليد في العرض فربما أراد المصمم أن يركز الانتباه على التفاصيل الملفتة في كل تصميم فلم يكن هناك مكان للإكسسوار.

والآن تعالي لتشاهدي معنا المجموعة انتقينا منها الأفضل:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تألقي هذا الخريف مع كولكشن فندي لخريف 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال