هكذا ردت كارين رزق الله على منتقدي مسلسل “لآخر نفس”
هكذا ردت كارين رزق الله على منتقدي مسلسل “لآخر نفس”

هكذا ردت كارين رزق الله على منتقدي مسلسل “لآخر نفس” الميثاق نقلا عن فوشيا ننشر لكم هكذا ردت كارين رزق الله على منتقدي مسلسل “لآخر نفس”، هكذا ردت كارين رزق الله على منتقدي مسلسل “لآخر نفس” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا ردت كارين رزق الله على منتقدي مسلسل “لآخر نفس”.

الميثاق تخوض الكاتبة والممثلة اللبنانية كارين رزق الله السباق الرمضاني من خلال عمل مميز من بطولتها وكتابتها، يحمل اسم “لآخر نفس”.

وتعيش كارين رزق الله في هذا العمل تحد كبير، حيث إن المسلسل تسبب حالة من الجدل بين المشاهدين، نظرا لطرحه عدة موضوعات لم يجرؤ كثيرين على طرحها من قبل. كما أنه ينافس أعمالا درامية ذات قدرات إنتاجية ضخمة هذا الموسم.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ” الميثاق” مع الممثلة كارين رزق الله، التي تحدثت عن تجربتها في مسلسل “لآخر نفس”، مسلطة الضوء على الحالة الجدلية التي واجهتها منذ بداية السباق الرمضاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هكذا ردت كارين رزق الله على منتقدي مسلسل “لآخر نفس”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا