المعجون «مش بس للأسنان».. يعالج الحبوب ويقشر الشفاه
المعجون «مش بس للأسنان».. يعالج الحبوب ويقشر الشفاه

المعجون «مش بس للأسنان».. يعالج الحبوب ويقشر الشفاه الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المعجون «مش بس للأسنان».. يعالج الحبوب ويقشر الشفاه، المعجون «مش بس للأسنان».. يعالج الحبوب ويقشر الشفاه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المعجون «مش بس للأسنان».. يعالج الحبوب ويقشر الشفاه.

الميثاق كلنا نعتقد أن معجون الأسنان مهمته تنتهي عند غسيل الأسنان، رغم أن له الكثير من الاستخدامات التجميلية أو التي تخص النظافة، فيمكنك استخدامه لعلاج مشاكل البشرة وتقشير الشفاه، إضافة إلى فوائده الرائعة في تنظيف الأقمشة وإزالة البقع وتنظيف السجاد، فهناك الكثير من الاستخدامات الغريبة له بعيدًا عن تنظيف الأسنان ومنها:

1- تنظيف الأظافر من الأمور المهمة والتي يجب على كل فتاة الاهتمام بها، فهي جزء من نظافتها الشخصية ومظهرها الأنيق، ومعجون الأسنان يساعدك في ذلك، فهو يخلصك من إصفرار الأسنان والأظافر أيضًا، كل ما عليك هو وضع طبقة منه على فرشاة تنظيف الأظافر وافركي بلين، ثم اشطفيه بالماء، وكرري هذه الخطوة مرة أو مرتين أسبوعيًا للحصول على نتائج ملحوظة، ومن هنا يمكنك معرفة معلومات أخرى عن أظافرك.

2- الحبوب من المشاكل المزعجة لكل فتاة، خاصة أصحاب البشرة الدهنية الذين يعانون من الحبوب والبثور السوداء بكثرة، فالبشرة تتأثر بعوامل الطقس والأتربة، ومعجون الأسنان يساعدك في علاج الحبوب، ولكن اختاري معجون الأسنان العادي الأبيض لأنه يحتوي على مكونات مثل صودا الخبز، التريكلوسان وبيروكسيد الهيدروجين، ومرري قطعة من الثلج على وجهك، ثم ضعي المعجون على مكان الحبوب واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء الدافئ، ورطبي وجهك بعدها بأي نوع كريم مرطب، وستشاهدين النتيجة.

3- رائحة البصل والفسيخ والرنجة والثوم، من الأمور التي تزعجك، لأنها تترك رائحة بعد تناولها، يمكنك استخدام معجون الأسنان لإزالة الروائح النفاذة من على بشرتك، فافركي القليل من معجون الأسنان في يديك جيدًا، ثم اشطفيه بالماء.

4- تقشير الشفاه مهم ويساعد في التخلص من الجلد الميت، وللحصول على شفاه نضرة وجميلة، ادهني طبقة من معجون الأسنان على شفتيك وافركيه بحركات دائرية بطلف، ثم اشطفيها ورطبي بأي مرطب شفاه لديكِ، هذه الطريقة تساعدك في تنشيط الدورة الدموية أيضًا والحصول على شفاه وردية وغير متشققة.

5- محو الشعر من الأشياء المزعجة لكل فتاة، بسبب الألم الذي ينتج عنها، ولكن معجون الأسنان يساعدك في القيام بهذه الخطوة بسهولة، فضعي القليل منه على المنطقة التي تقومين بإزالة الشعر منها واتركيه 5 دقائق، ثم امسحيه وابدئي عملية الإزالة، وستساعدك هذه الخطوة في تخفيف الألم.

بهذه الخطوة يساعدك معجون الأسنان في الكثير من الاستخدامات التجميلية، لاستكمال نظافتك الشخصية، فهو ليس فقط لتنظيف الأسنان ولكن يدخل في الكثير في الاستعمالات غير التقليدية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المعجون «مش بس للأسنان».. يعالج الحبوب ويقشر الشفاه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري