النصيحة رقم ١ لكي تحمي شعرك من ماء البحر وكلور حمام السباحة
النصيحة رقم ١ لكي تحمي شعرك من ماء البحر وكلور حمام السباحة

النصيحة رقم ١ لكي تحمي شعرك من ماء البحر وكلور حمام السباحة الميثاق نقلا عن فستاني ننشر لكم النصيحة رقم ١ لكي تحمي شعرك من ماء البحر وكلور حمام السباحة، النصيحة رقم ١ لكي تحمي شعرك من ماء البحر وكلور حمام السباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النصيحة رقم ١ لكي تحمي شعرك من ماء البحر وكلور حمام السباحة.

الميثاق جميعنا يعشق البحر وحمام السباحة لكننا نكره تأثيرهما على شعرنا، لذا ما رأيك في حيلة بسيطة تخلصك من الشعور بالذنب تجاه شعرك في كل مرة تقفزين فيها إلى حمام السباحة؟ تحدثنا من قبل عن طريقة استخدام الزيت لحماية الشعر من الكلور والملح ولكننا اليوم سنتحدث عن طريقة أخرى أسهل وأسرع إذا كنت لا تفضلين وضع الزيت على شعرك.  

قبل النزول إلى البحر أو حمام السباحة، اسكبي زجاجة مياة عادية على شعرك بالكامل بحيث يتشربها تماما. بهذه الطريقة ستتشبع الفراغات الموجودة بشعرك بالماء وفلا يكون هناك فرصة لدخول أي مواد أخرى من البحر أو حمام السباحة إليه. يمكنك أيضا دهن شعرك بكمية من البلسم الذي سيقوم بتغليف شعرك وحمايته من الكلور بنفس الطريقة السابقة.

لمزيد من الحماية اقرأي هنا ايضا نصائح للعناية بالشعر قبل وبعد السباحة لتجنب حدوث اي أضرار على شعرك. 

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستاني" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج. 

تصنيفات أسرار العناية بالشعر  العناية بالشعر  العناية بالشعر قبل السباحة  العناية بالشعر في الصيف  نصائح  حيل ذكية  نصائح لجمالك 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النصيحة رقم ١ لكي تحمي شعرك من ماء البحر وكلور حمام السباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فستاني