5 نصائح تساعدك في اختيار الاكسسوارات من «ليا فرح»
5 نصائح تساعدك في اختيار الاكسسوارات من «ليا فرح»

5 نصائح تساعدك في اختيار الاكسسوارات من «ليا فرح» الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 5 نصائح تساعدك في اختيار الاكسسوارات من «ليا فرح»، 5 نصائح تساعدك في اختيار الاكسسوارات من «ليا فرح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 5 نصائح تساعدك في اختيار الاكسسوارات من «ليا فرح».

الميثاق عند فتح خزانة الاكسسوارات ، أشعر بحيرة شديدة وأتساءل: "ماذا علي أن أرتدي اليوم؟.. حلق كبير أم عقد قصير؟" وعند تجربة قطعة معينة من الأكسسورات أكتشف أنها سيئة للغاية رغم أناقة وجمال ألوانها، وظللت فترة لا أعرف السبب الحقيقي وراء هذا، إلى أن قرأت مجموعة من النصائح لمصممة الاكسسوارات "ليا فرح" صاحبة مقولة (الابتسامة هي الاكسسوارات الأجمل) لعل أبرزها...

1- اصطحاب دائرة الألوان عند شراء الاكسسوارات 

تقول "ليا" إن دائرة الألوان تساعدك كثيرا فى اختيار الاكسسوارات تتناسق مع ملابسك سواء كانت كاجوال وكلاسيك، كما تعتبر دليلا إرشاديا لارتداء قطعة من الاكسسوارات على أكثر من قطعة ملابس.

2- النظر إلى حجم وشكل الجسم

تنصح "ليا" بالنظر إلى طبيعة الجسم وتجنب ارتداء الاكسسوارات تبرز حجمه، مثال إذا كنت من أصحاب الرقبة الصغيرة لا يفضل ارتداء عقد قصير لأنه يخفي الرقبة، وأيضا لا يفضل ارتداء الحلق الطويل لأنه سيكون سيئا جدا عليك، وحال أن كنت تعانين من صدر كبير فلا يفضل ارتداء سلسلة طويلة أو عقد طويل لأنه يبرزه.

3- قطعة واحدة تكفي

تفضل "ليا" ارتداء قطعة كبيرة الحجم من الاكسسوارات مع أخرى صغيرة، مثال حال ارتدائك عقدا كبيرا به أحجار كثيرة ملونة، يفضل أن ترتدي معه حلقا صغيرا لونه متناسق مع العقد.

4- رسمة الوجه

تجنبي ارتداء قطع من الاكسسوارات تشبه لرسمة وجهك، مثال إذا كنت من أصحاب الوجه الدائري ابتعدي عن الحلق الدائري لأنه يظهر وجهك أكثر تدويرا، نفس الحال إذا كان وجهك مطاولا.

5- خاتم واحد يكفي

تقول "ليا" إن الخواتم الكثيرة فى اليد الواحدة لا تناسب كثيرا من الفتيات والسيدات، وتعتبرها شيئا مبالغا فيه، لذلك تنصح بارتداء خواتم بسيطة صغيرة الحجم مع الأصابع الصغيرة، وكبيرة مزينة بالفصوص مع الأصابع الكبيرة الطويلة.

أعتقد أن النصائح السابقة ستساعدك كثيرا فى ارتداء اكسسوارات أنيقة للغاية، لكن عليك أيضا وضع مقولة "ليا" فى عين الاعتبار والتى هي (الابتسامة هي الاكسسوارات الأجمل).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 5 نصائح تساعدك في اختيار الاكسسوارات من «ليا فرح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري