بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط!
بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط!

بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط!، بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط!.

الميثاق قام الإعلام الحربي التابع لميليشيات لحوثيين في اليمن بنشر صورة قال انها من داخل قصر الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في صنعاء تظهر فيها زجاجات خمر.

وكانت بعض زجاجات الخمر، تتمثل في “عرق” من ماركة “كفريا” اللبنانية، وهو ما تسبب حسّ السخرية لدى الزعيم الدرزي اللبناني، وليد جنبلاط، فغرد عن القصة مع وضع صورة مرافقة كما هي عادته في الغالب.

جنبلاط، وفي تغريدة على حسابه على “تويتر”، كتب يقول: “على سبيل التوضيح، فإن شركة “كفريا”.. “ش.م.أ”، لا علاقة لها بحروب اليمن، وبالتحديد في الارتداد الأخير لعلي عبدالله صالح وحلفاء الأمس من تنظيم أو جماعة الحوثيين. إن موقف “كفريا” هو النأي بالنفس عن أحداث اليمن وغيرها من صراعات المنطقة.”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد اقتحام الحوثيين قصر صالح في صنعاء ونشر صورة خمور “كفريا”… تعليق ساخر من وليد جنبلاط!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات