ايرانية تجري 50 عملية تجميل لتشبه انجلينا جولي… والنتيجة صادمة!
ايرانية تجري 50 عملية تجميل لتشبه انجلينا جولي… والنتيجة صادمة!

ايرانية تجري 50 عملية تجميل لتشبه انجلينا جولي… والنتيجة صادمة! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم ايرانية تجري 50 عملية تجميل لتشبه انجلينا جولي… والنتيجة صادمة!، ايرانية تجري 50 عملية تجميل لتشبه انجلينا جولي… والنتيجة صادمة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ايرانية تجري 50 عملية تجميل لتشبه انجلينا جولي… والنتيجة صادمة!.

الميثاق أكثر من خمسين عملية تجميل ونظام غذائي قاس ليصل وزنها إلى أربعين كليوغراما, هذا ما خضعت له فتاة إيرانية في التاسعة عشرة من عمرها لتصبح شبيهه للنجمة الأميركية أنجلينا جولي، إلا أنها للأسف لم تشبه سوى الشخصية الكرتونية الشهيرة العروس الميتة.

الفتاة المهووسة بجولي سحر طبر شاركت متابعيها على انستغرام بصور من التغييرات التي طرأت عليها وبالطبع تلقت انتقادات تتوافق مع حجم متابعيها الذي اقترب من ثلاثمئة ألف متابع ..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ايرانية تجري 50 عملية تجميل لتشبه انجلينا جولي… والنتيجة صادمة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات