تعرف على أغلى 10 مدن سياحية في العالم .. إحداها عربية  | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
تعرف على أغلى 10 مدن سياحية في العالم .. إحداها عربية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

تعرف على أغلى 10 مدن سياحية في العالم .. إحداها عربية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم تعرف على أغلى 10 مدن سياحية في العالم .. إحداها عربية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، تعرف على أغلى 10 مدن سياحية في العالم .. إحداها عربية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أغلى 10 مدن سياحية في العالم .. إحداها عربية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .


الميثاق العالم مليء بوجهات السياحية الرائعة والأماكن الترفيهية التي يجب أن تكتشفها بنفسك لذلك نرصد لك أغلى 10 مقاصد سياحية بالعالم.

باريس 

تحتل باريس  "مدينة الرومانسية " المرتبة الأول  في القائمة  و لدى باريس أماكن و مطاعم ترفيهية رائعة  و لكن يوجد بها فنادق باهظة الثمن  و من الممكن توصل رحلتك في مدة 3 أيام  إلى  26 إلف دولار .

فيجي

و جاءت فيجي  هي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ  و لتقضي يوم رائعا فيها يبلغ  السعر اليوم في فندقها 600 دولار  و هي مليئة بالشواطئ الخلابة .

نيويورك 

نيويورك هي من اكبر المقاصد السياحية في العالم لأنها مليئة أماكن السهر لعشاق الليل  و بالمراكز التجارية للتسويق  و ليبلغ سعر الفنادق بها إلى 350 دولار لليلة و لتقضي يوم رائع و تقوم بالتسويق يجب ان  يكون معك 1000 دولار لليلة .

جزر فيرجن البريطانية

جزر فيرجن البريطانية هي أراضٍ تابعة للمملكة المتحدة وراء البحار، تشتمل على أكثر من 50 جزيرة واقعة في الكاريبي، شرق بورتوريكو وقد كانت جزء من الإمبراطورية الهولندية ، وهي مليئة بالشواطئ و الجو الهادئ الساحر  و لقضاء يوم بيها يجب ان يكون معك مبلغ 700 دولار لليلة .

بورا بورا 

بورا بورا هي جزيرة من جزر ليوارد الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي ، و هي من أجمل الجزر في العالم و يبلغ اليوم بها إلى 800 دولار .

سيشيل

سيشيل ليس جزيرة فقط  بل جنة على الأرض قع السيشيل في المحيط الهندي الممتدّ إلى الشرق من قارة أفريقيا، وتُعتبر إحدى أهمّ معالم العالم وأثمن ما امتلكته الأرض من جمال ورفاهية، كونها تضمّ 115 جزيرة موزّعة في المحيط الهندي  و هي شهيرة بقضاء شهر العسل بها و يبلغ ثمن الرحلة لمدة 3 ايام بيها من  1000 دولار إلى  3000 دولار .

توسكانا

وسكانا هو إقليم في إيطاليا تبلغ مساحته حوالي 23,000 كيلومترًا مربعًا ويبلغ تعداد سكانه حوالي 3,750,000 نسمة ، العاصمة الإقليمية هي فلورنسا ، و هي مليئة بالحضارة و الثقافة و يبلغ سعر الأسبوع  بيها من 3000 دولار إلى 4000 دولار .

دبي 

وكانت الدولة العربية الوحيدة  ضمن أغلى مقاصد سياحية بالعالم  هي دبي و لقضاء رحلة سعيدة بها لمدة 3 أيام 20 إلف دولار .

موشا كاي

تعتبر موشا كاي من أجمل الجزر في العالم  ، جزيرة موشا كاي ( اجمل من الاحلام ) هي جزيره مملوكة للساحر الامريكي ديفيد كوبرفيلد. تقع الجزيره في سلسلة إكسوما.في جزر البهاماالجنوبية, وتقع 85 ميلا الى الجنوب الشرقي من مدينة ناسو و لقضاء رحلة ترفيهية بها لمدة 3 أيام 40 ألف دولار .

أوسلو

أوسلو هي العاصمة الرسمية لمملكة النرويج وأكبر مدنها حيث بلغ في عام 2012 م التعداد العام لسكّانها 617,242 نسمة، إن مدينة أوسلو هي المركز الثقافيّ والصناعيّ والاقتصاديّ الرئيسيّ، ومن أهمّ الموانئ البحريّة لمملكة النرويج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على أغلى 10 مدن سياحية في العالم .. إحداها عربية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم